اقنعة فواكه للتقشيررررررر


أقنعة الفواكه لتقشير الوجه

للفاكهةِ فوائدٌ لا تُعد ولا تُحصى ليس من الناحية الصحيةِ والغذائيةِ فقط بل بالعنايةِ في الجمالِ أيضاً، وتتميز الفاكهة بأنها تحتوي على الفيتامينات المغذية وعلى أحماضٍ طبيعيةٍ آمنةٍ تُنظِّف الجلد من الجراثيم وتحميه دون أن تتسب بتهيجه أو احمراره .. كما أنها تُعتبر مقشراً طبيعياً ولطيفاً على البشرة ..

إليك بعض أقنعة الفواكه لتقشير الوجه في فصل الربيع ..

قناع الأناناس:
يُعتبر الأناناس من الفاكهةِ التي تتميز بمفعولٍ سحريٍ سريعٍ في تقشير البشرةِ، ولعمل قناع الأناناس لتقشير الوجه عليكِ بعصر كوبٍ من الأناناس الطازج، واخلطيه مع ربع كوبٍ من زيت الزيتون وربع كوبٍ من البقدونس بواسطة الخلاط الكهربائي، وضعيه على وجهكِ لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد.

قناع الفاكهة الحمضية:
بعد تناول أي نوعٍ من أنواعِ الفاكهةِ الحمضيةِ كالبرتقال أو الجريب فروت احتفظي بالقشرة وجففيها لاستخدامها كمقشرٍ طبيعيٍ للبشرة، ولاعداد قناع الفاكهة الحمضية لتقشير البشرة عليكِ بمزج ملعقةٍ كبيرةٍ من قشرةِ أي فاكهةٍ حمضيةٍ مجففةٍ ومطحونة، مع نصف كوب زبادي، وملعقةٍ كبيرةٍ من العسل النقي، وربع كوبٍ من زيت الزيتون، بالاضافة إلى ملعقتين كبيرتين من دقيق الذره، وضعيه على وجهكِ لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء البارد.

قناع التفاح:
امزجي لبّ التفاح مع ملعقةٍ كبيرةٍ من العسل، وملعقةٍ كبيرةٍ من الزبادي، وافركي به وجهك لمدة 5 دقائق سيجعل وجهكِ يبدو أكثرَ نضارةً وبياضاً ونعومة.

قناع الفراولة:
اهرسي 5 حبات من الفراولة وامزجيهم مع ملعتين كبيرتين من ماءِ الوردِ، وملعقةٍ كبيرةٍ من الليمون، وضعي المزيج على وجهكِ حتى يجف، ثم أزيليهِ بالفركِ حتى تتخلصي من الجلد الميت واشطفي وجهكِ بعد ذلك بالماء البارد، يُعتبر هذا القناع مناسباً للبشرةِ الدهنيةِ حيث أنه سيقلل من افرازاتها ويعيد لها رونقها وبريقها.

هل أعجبتكِ أقنعة الفواكه لتقشير البشرة؟! هل لديكِ وصفاتٌ خاصةٌ من أقنعة الفواكه لتقشير البشرة؟! .. شاركينا رأيكِ

кредитка без справок онлайнhigh class dubai escort agencyонлайн займы на киви кошелек без картыидеи для маленькой ванной комнатыэффективное лечение орз

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة