لترطيب بشرت العروس تعالي


قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون

للحفاظ على نعومة بشرتك، استخدمي الصابون أو غسول الجسم على مناطق معينة من جسمك مثل الوجه، تحت الذراعين، القدمين، الأربية والمؤخرة. يكفي الاغتسال بالمياه لتنظيف المناطق الأخرى وتجريد البشرة من زيوتها الطبيعية.

ترطيب البشرة

زيدي فوائد غسول الجسم المقاوم للشيخوخة عبر وضعه على اسفنجة. يضفي ضخ الهواء مزيداً من الرغوة، الأمر الذي يسمح باستخدام قليل من المنظفات ويحمي البشرة من الجفاف.

تنظيف الوجه

استخدمي منظفاً، خصوصاً أنواع الجل الغنية بالرغوة، على البشرة الرطبة لأن استخدامه على بشرة جافة قد يثير حساسيتها على الأرجح. دلكي غسول الوجه على بشرتك حوالى الدقيقة لإزالة مساحيق التجميل والأوساخ قبل غسلها بالمياه. كذلك من المهم إزالة الملوثات، الأوساخ، البكتيريا ورواسب المنتجات التي يمكن أن تسدّ المسامات.

أساس ثابت

اغسلي وجهك بالمياه الباردة قبل وضع مساحيق التجميل، تساعد برودتها موقتاً في تضييق المسامات. استخدمت هذه الخدعة النجمات في ثلاثينات القرن العشرين لشدّ الوجه والمساعدة في انزلاق مساحيق التجميل.

بشرة ندية

انعشي بشرتك الجافة بوضع مرطب، فكلما بدت نديّة، قلّ ظهور التجاعيد. //

кредитка momentumescorts ladiesлучшие туры в маепродвижение юридической фирмыкомпьютерная диагностика болезней

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة