اكثر من خطوة للعناية بالعروس

عروس العيد ..
لعروس العيد فرحةٌ مميزةٌ بيوم زفافها، فالعيد عيدان بالنسبة لها ولعريسها، فهذا يومٌ مميزٌ في حياتها، لا بد من أن تكون هي مميزةٌ فيه أيضاً من حيث مظهرها وطلّتها ..
لذا فإن خبيرة التجميل دعاء الغزالي، تتحدث عن مجموعةٍ من النصائح والخطوات التى يجب أن تلتزم بها عروس العيد قبل حفل الزفاف، فإليكِ خطوات العناية بعروس العيد: 
– عليكِ أن تهتمي طوال فترة شهر رمضان ببشرتكِ جيداً، مع محاولة استخدام مجموعةٍ من الأقنعة التي تغذي وجهكِ وتحافظ على نضارته، مع الحرص على تناول كمياتٍ كبيرةٍ من المياه، نظراً لما للماء من دورٍ هامٍ في حمايتها.
تناولي كمياتٍ كبيرةٍ من العصائر الطازجة حتى تمنعي تقشير وجفاف بشرتك.
اهتمي بعمل حمام كريم مع استخدام مجموعةٍ من الزيوت الطبيعية التي ستمنح شعركِ رونقاً ولمعاناً، كما يجب على العروس في حالة الشعور بضعف خصلات الشعر أو بجفاف البشرة أن تتناول أحد الفيتامينات التي تساعد على تقوية شعركِ وتساعد على حماية بشرتكِ.
– وتشير الغزالى لمجموعةٍ من الألوان التي تشكل موضة صيف هذا العام، والتي تستخدمها عروس الخطوبة تحديداً؛ لأن عروس الزفاف تتألق بالأبيض دائماً، والألوان هي الأخضر والأصفر والفوشيا والموف والذهبي والفضي والروز ولألوان الماكياج خاصةً في ظل الجفون بالتحديد.
وأخيراً، احمي بشرتك واعتني بجسمكِ خلال هذه الأيام الأخيرة المتبقية من شهر رمضان المبارك، لتكوني عروس العيد المتألقة.

оформить кредитную карту без справок о доходеrussian escorts dubaiпутевки на май 2015 цены все включенополотенцесушители каталогпростата что это такое

Amwaj Lady

اضف تعليق

اترك رد

الأكثر قراءة