سيدتي

الخلطة الطبيعية التي حافظت على إمتلاء خدود أمي رغم تخطيها سنّ الأربعين

ما رأيك إذاً أن تتعرفي على مكونات القناع وتبدأي باعتماده منذ اليوم، لتحافظي كما فعلت أمي على خدود مشدودة وممتلئة بعيداً عن عمليات التجميل

 
مكونات وفوائد القناع

  • النشا: يُستعمل النشا الى جانب ماء الورد على شدّ البشرة والتخلص من علامات تعبها. لا يكتفي بذلك فحسب بل يُستعان به أيضاً لتبييض الجلد والتخلّص من بقعه الداكنة.

  • الزبادي: يعمل الزبادي على ترطيب بشرة الوجه بأسلوب مثالي لتستطيعي من خلاله التخلص من خطوط الجفاف الرّفيعة. يُستعان به أيضاً لتبييض البشرة وشدّها.

  • العسل: معروف بقدرته على تطهير أعماق البشرة والتخلص من سمومها ما يمنع ظهور حبّ الشباب والرؤوس السوداء. لا يكتفي العسل بذلك فحسب بل يساعد أيضاً على ترطيب البشرة وشدّها.

  • الخميرة: تساعد الخميرة على تكبير الخدود كما تفعل بالحلويات، فبشرة الوجه تتفاعل معها بكل سهولة لتصبح خالية تماماً من علامات تعبها وتجاعيدها . يُستعان بها أيضاً لترطيب الجلد وشدّه لذلك تعد المكون الأساسي لهذه الخلطة.


طريقة صنعها بأسلوب أمي

أَضيفي على ملعقة كبيرة من النشا أخرى من الخميرة والعسل والزّبادي. أخلطي المكونات جيداً في وعاء وطبّقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق. بعد 15 دقيقة تخلّصي من الخلطة بالمياه الباردة ولا تنسي ترطيب بشرة وجهك كما تفعل أمي.

بحسب أمي هذه الخلطة هي سرّ تألقها بخدود ممتلئة خالية من التجاعيد حتى الآن، لذلك لا تحرمي نفسك من البدء بتطبيقها في سنّ العشرين ... ستجدين نفسك سعيدة في الأربعين!
سمات