نصائح لارجل اكثر اغراء

يحب الجميع الأرجل المثالية فليس هناك ما هو أشد جذبا للانتباه من أرجل المراة ، لما لها من إثارة وقابلية لدي الجميع، لذا تحاول النساء جاهدات للحفاظ علي جاذبية أرجلهن وظهورهن بأرجل جذابة ذات قوام فريد طوال حياتهن طالما أحببن ذلك، بل إننا نجد ونلاحظ عناية فائقة ومنقطعة النظير من جانب النساء للاهتمام بأرجلهن علي وجه التحديد لأنهن يعلمن جيدا أن الأرجل من أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه وتثير إعجاب الأزواج، ولهذا فإنهن يبحثن عن جميع الطرق والنصائح التي تجعلهن يبدين بأرجل أكثر جاذبية وإغراء.

من ناحية أخري يجب أن تأخذ جميع النساء في الحسبان أن الاهتمام بأرجلهن يتطلب مزيدا من الاهتمام والعناية عن الأجزاء الأخري من أجسامهن، الأمر الذي يتطلب منهن نظاما خاصا للتلطيف من بشرة أرجلهن وذلك من خلال الأخذ بالنصائح التالية:

احصلي علي أرجل ناعمة:
تعتبر الرجل ذات الشعر الكثيف غير مريحة أو مثيرة للانتباه، ولكي تتخلصي من وجود الشعر برجليك فيجب عليك أن تستخدمي الكريمات بالإضافة الي شفرات الحلاقة، وذلك إذا أردت أن تظهر رجليك بمظهر ناعم ومغر، فإن وجود الشعر برجليك يزيد من كثافتها لذا يجب استخدام مزيلات الشعر التي تعمل علي ترطيب رجليك وظهورها بمظهر جميل وجذاب.
الدهانات:
أسهل وأسرع طريقة للحصول علي أرجل أكثر إثارة وإغراء، هو أن تحولي رجليك إلي الفوائد الكثيرة والمستحدثة للدهانات المستخدمة في فصل الصيف وهي كثيرة جدا ولا يوجد اختلاف علي فوائدها الكثيرة، ومنها المنتجات التي تجعل رجليك تظهر باللون البرونزي الذهبي، ولكن يجب عليك أن تتجنبي الإفراط في استخدامها فقد تصبح أضرارها في هذه الحالة كثيرة ويصعب التخلص منها، لكن فوائدها لا يمكن نكرانها أو البعد عنها.
أريحي رجليك:
إذا كانت رجلك مجهدة أو متعبة فإنه يتوجب عليك أن تعطيها بعض الراحة، لأن ذلك سيعمل علي انتظام جريان الدم بها، فالأرجل المنتفخة والمجهدة بحاجة إلى الراحة من 10 الي 20 دقيقة يوميا وأفضل طريقة للاسترخاء هي أن تضعي وسادة ناعمة تحت رجليك؛ لأن ذلك سيزيد من إراحتها ويزيد من تدفق الدم إليهما وإراحتهما.
التقشير والترطيب:
يجب عليك أن تقومي بتقشير رجليك مرة أو مرتين علي الأقل أسبوعيا؛ لأن ذلك سوف يساعد خلايا رجليك علي أن تبدو أكثر نعومة وبشرتها أكثر إشعاعا.
وعقب كل مرة تقومين فيها بتقشير رجليك يجب عليك أن تستخدمي أفضل أنواع المرطبات التي تجعلها أكثر نعومة طوال الوقت فلا تتأخري في ذلك قدر المستطاع؛ لأن المرطبات من الأمور المهمة لصحة ونعومة بشرة رجليك.

تجنبي الجلوس ورجليك محنيتين:
تجنبي الجلوس ورجليك محنيتين وذلك للتقليل من تورمهما والحد من احتباس الأوعية الدموية بهما، وذلك لأن الضغط علي الأوعية الدموية سيقوم بضغط تردد السوائل بهما.
لا تستخدمي المصعد:
حاولي عدم استخدام المصعد إذا كنت تستطيعين الصعود والنزول بدونه، وذلك لأن الحركة التي تبذلينها عند الصعود والنزول بعيدا عن المصعد الكهربائي سوف تزيد من نشاط الدورة الدموية

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة