سيدتي

الفراولة تمنح بشرتك اشراقة مختلفة

فراولة

تكثر المؤثرات الخارجية التي تتعرض لها البشرة خلال فصل الصيف، ولكي تحتفظي بجمالك وجاذبيتك عليكِ باختيار فاكهة الفراولة فهي مميزة كونها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد بشرتك وجمالك أيضاً.

تعرفي على فوائد "الفراولة" لجمال بشرتك:
•  تعتبر مصدر ممتاز للفيتامين" C" حيث أن كوباً من الفراولة المقطعة يحتوي على فيتامين C، ما يعادل محتوى كوب من عصير البرتقال الطازج. كذلك يلعب الفيتامين C دوراً هاماً في تقوية جهاز المناعة، محاربة التجاعيد، تقوية الأوردة الدموية، ويساعد على زيادة امتصاص الحديد من الطعام الذي نتناوله. كما ويعتبر أيضاً مضاداً للأكسدة وبالتالي يقي خلايا الجسم من المواد المؤذية التي تتعرض لها يومياَ.

•  تحتوي الفراولة على مجموعة من عناصر ال phytochemicals •  تحتوي الفراولة على مجموعة من عناصر ال phytochemicals والمواد المضادة للتأكسد التي تقي الجسم من عدة أمراض كأمراض السرطان والقلب.

•  إن كوباً واحداً من الفراولة يؤمن لك 20% من احتياجاتك اليومية من حمض الفوليك الذي يعتبر ضرورياً جداً خاصةً إذا كنت في عمر الإنجاب لأنه ضروري في عملية نمو الجنين السليم، بالإضافة الى أنه يقلل من خطر الإصابة بفقر الدم.

• تعد الفراولة من الفاكهة الغنية بالألياف الغذائية والتي تلعب دوراً هاماً في تنظيم حركة الأمعاء وبالتالي تمنع حدوث الإمساك.

ننصحك خلال فترة الصيف أن تحرصي على تناول الفاكهة الغنية بالمعادن والفيتامينات لتعويض الفاقد من العرق الذي يتم خلال الصيف مع عوامل الحرارة المرتفعة.

 

سمات