سيدتي

نصائح البشرة - العناية بالبشرة - Skin Care

نصائح للحصول على بشرة رائعة


هناك القليل من الأقنعة الطبيعية التي تساعد على حماية البشرة وتفتيحها بالإضافة إلى إضافة المزيد من البريق واللمعان وتوهج البشرة, ويعتبر قناع خشب الصندل هو الأفضل والمناسب للبشرة الداكنة للمساعدة على تفتيحها. ويعتبر خشب الصندل واحدا من أغلى النباتات الغريبة بالعالم, والعطرية المعروفة لجميع البشر, حيث يعتبر عاملا مبردا ومنبها أيضا, ومنقيا للدم.

ومن مميزات نبات الصندل أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ويقوم أيضا بمكافحة الشيخوخة أيضا, حيث يبقى البشرة ناعمة وعطرة, ويعتبر خشب الصندل من العلاجات الفعالة بالنسبة للبثور الموجودة بالوجه, فهو يحافظ على الجلد ويحميه من الحكة والطفح الجلدي والبقع والنمش والتورم أيضا.








============================







إن البشرة، هي عضو جد حساس يتأثر و بسرعة بالعوامل الخارجية التي من شأنها أن تضر به، و تجعل لونها شاحبا و تظهر بها البثور الكثيرة و النقط الداكنة و غيرها من المشاكل التي تعترض البشرة..

إذن كيف يمكن للمرأة أن تتخلص من هذه المشاكل التي قد تضر بجمالها، الحل سهل ن و هو الاعتماد على بعض المواد الطبيعية التي لها مفعول السحر على جمالك، و اليوم سنقدم لك مجموعة من الوصفات المنزلية الرائعة لجمال بشرتك.

منقوع البقدونس:

يستعمل منقوع البقدونس، لتخليص البشرة الذهنية و التي يظهر بها حب الشباب من الأوساخ و الدهون المتراكمة، خدي البقدونس، و اطبخيه لبعض الوقت، من تم خدي الماء المحصل عليه و امسحي به وجهك، كما يمكنك استعماله لشعرك، لتخليصك من القشرة.

البابونج: ..
سمات