سيدتي

لمحاربة علامات التقدم بالسن وللعناية ببشرتِك إليك جلسات "فايتومير"



تم أجراء جلسات علاجية لتصحيح التجاعيد وإطالة الشبابExtended Youth Wrinkle Correction Treatment، لمحاربة علامات التقدم بالسن وللعناية ببشرة الوجه وتعزيز شبابها. من"فايتومير" Phytomer العلامة الرائدة في عالم العلاجات التجميلية حيث طورت من مجهودها و تعمل الجلسة العلاجية على منح لبشرة مظهراً خارجياً مشعاً، كما تملئ تجاعيد البشرة وتقلل من عمقها، وتعيد بناء بشرة الوجه فتساعدها على استعادة ما فقدته من عناصر أساسية مما يزيد من تألق ونضارة البشرة ويكسبها قواماً ساحراً.

مراحل الجلسة العلاجية:

مرحلة الغمر البحري

تستهل الجلسة العلاجية أولى مراحلها بتدليك للظهر لمدة 15 دقيقة للحصول على استرخاء مثالي وفوري، حيث يتم وضع قناع طين بحري ذاتي التسخين على كامل الظهر لتحريض عملية التخلص من السموم ولإعادة المعادن المغذية للجسم.

مرحلة تجديد البشرة

يتم بعد ذلك مسح الوجه والرقبة بمستحضر  Resurfacing Multi Exfoliantالذي يوضع طبقات رقيقة منه، منطقة بمنطقة (بحركة متقاطعة على كامل الوجه) وذلك لتقشير وتجديد واستعادة نضارة بشرة الوجه والعنق.

مرحلة ملء التجاعيد

يتم تدفئة مستحضر ملء التجاعيد الشمعي بواسطة راحة اليد، ومن ثم تدليكه على الوجه والعنق ومنطقة الديكولتية. ملمس ورائحة المستحضر المفعمان بالأنوثة يعززان الإحساس بالراحة. يقوم هذا الشمع بفضل تركيبته المتقدمة بملء التجاعيد وتعزيز صلابة أنسجة البشرة وشد البشرة من خلال تكثيف الأنسجة.

مرحلة تجديد بشرة الوجه

تبدأ هنا مرحلة تدليك للوجه بمركزات لمقاومة التجاعيد ومركزات للصلابة من أجل الحصول على تأثير مركز على مستوى التجاعيد العميقة (مثل الجبين، محيط العينين، المنطقة المحيطة بالفم، وغيرها) والتقاسيم. ثم يتم تطبيق ماسك خاص بالتنعيم Tensing Smoothing Mask عن طريق وضع طبقة متوسطة على الوجه والعنق ويترك لمدة 10 دقائق.

مرحلة الاسترخاء والتنبيه

هنا نهاية المطاف لهذه الجلسة العلاجية الجمالية والتي تختتم بلطف بكريم شد محيط العينين والشفاه، إضافة إلى وضع مستحضر كريم مقاومة التجاعيدExpert Youth على الوجه والعنق، كل ذلك لضمان التجديد الكامل لشباب البشرة.
سمات