سيدتي

كريم شيسايدو الأغلى عالمياً



قامت شركة التجميل اليابانية شيسايدو بإصدار محدود من كريم للوجه Shiseido، La Creme  يكلف أكثر من مليون ين ياباني (أو 8440 جنيه استرليني) لكل عبوة سعة 50 غرام، أي 169 جنيه لكل غرام. وهو فعليا اغلى من الذهب، الذي يقدر ثمنه الآن بحوالي 33 جنيه لكل غرام.


المنتج الجديد من Shiseido، La Creme ، سيكون متوفرا للبيع في 21 سبتمبر/أيلول القادم. في نفس اليوم الذي تحتفل الشركة به بالذكرى الثلاثون لبدء خط انتاج Cle de Peau Beaute المتخصص في التجميل. ويعد الكريم الأغلى في العالم.


ولا تأتي خصوصية المنتج من سعره وحسب. بل سوف يكون هناك ثلاثة نسخ من الكريم فقط. وكل عبوة مصممة يدويا وتحتوي على 30 طبقة من البلورات و3 طبقات من البلاتين. وتعتبر عبوات الكريم ثمينة بقدر الكريم ذاته. وسوف تصمم الجرار بالتعاون مع شركة سانت لويس للبلور. وتتضمن العملية نفخ الزجاج الفرنسي وهو عمل يعتبره الجامعون فنيا وقيما.


ولكن من هي المحظوظة التي ستحصل على الجرة الثمينة ؟ قالت شركة Shiseido بأنها ستبدأ بقبول طلبات المنتج الجديد في متاجرها الرئيسية في منطقة Ginza رفيعة المستوى في طوكيو بحلول شهر 30أغسطس/آب. إذا كان هناك أكثر من ثلاثة طلبات، سوف يتم عمل قرعة لاختيار الفائزين.




سمات