سيدتي

إهتمي ببشرتك في رمضان: مستحضرات "كيلز" لمعالجة مشاكل البشرة



تقدم “كيلز” مستحضرات للتخلص من السموم والعناية بالبشرة، لطلّة مشرقة صحية من الخارج والداخل، خلال شهر رمضان القادم. لن تحافظ هذه المستحضرات فقط على بشرة مشرقة، ولكنها ستعمل من الداخل أيضاً على الحفاظ عليها بمنأى عن أضرار أشعة الشمس والجفاف والتلوث.

مجموعة كيلز المتكاملة لمشاكل البشرة أثناء الصيف:

Rare Earth Masque: يساعد على تنقية البشرة وإزالة السموم مع التخفيف من توسّع المسام. تركيبته من صلصال الأمازون الأبيض تتيح سحب الزيوت والشوائب والسموم التي يمكنها سد المسام. ويساعد الشوفان والصبّار في تركيبته على تهدئة البشرة الحساسة وترطيبها وحمايتها.

Rare Earth Pore Refining Tonic: علاج مزدوج للمسام، يعمل هذا التونر بفضل تركيبته من صلصال الأمازون الأبيض على المساعدة في إزالة الشوائب والسموم الزائدة من الجلد، والمساعدة على السيطرة على الزيوت السطحية وتحسين مظهر المسام على مدار اليوم. ستبدو البشرة أكثر ليونة ونعومة، صحية متوهجة أقل لمعاناً.

Midnight Recover Concentrate: علاج خفيف بين ليلة وضحاها. يجدد البشرة ويرممها ويغذيها لتصبح أكثر نعومة وصحة. مستحضر يعمل مع نشاط الجلد الطبيعي ليلاً حين تكون البشرة أكثر تقبلاً لترميم نفسها من العوامل المسيئة لها نهاراً، من أجل استعادة حيوية للجلد. نسبة 99.8٪ من صيغته مستمدة من مواد طبيعية خالية من المواد الحافظة.

* نصيحة من كيلز: ضعي طبقة منه فوق Powerful-Strength Line-Reducing Concentrate لكي تحصلي على أفضل مزايا هذا المستحضر الصحيّة والمضادة لشيخوخة البشرة.

Ultra Facial Moisturizer SPF15: غسول خفيف فعال يوفر خصائص الترطيب الفعال مع منح البشرة نعومة وترطيباً. صيغته غير الدهنية الفريدة تمتصها البشرة بسهولة، وتتيح حماية كبيرة من أشعة الشمس الحارقة والضارة. إنه يوفر حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية من الطرازين UVA وUVB.
سمات