الكافيين القهوة للبشرة هام جدا

الكافيين عنصر ممتاز للعناية ببشرتك ..!!

نُقدِّم خبراً سعيداً لمحبات ومدمنات القهوة في كل مكان، وإلى كل من تعشق أن تستيقظ في الصباح الباكر لتحتسي قهوتها المفضلة ..
من المعروف أن غالبية التقارير تفيد بأن الإكثار من مشروبات الكافيين خطرة، ولكننا اليوم بصدد أن نجعلكِ سعيدةً جداً، لأننا سنقول لكِ بأن تستمري بالإستمتاع بقهوتِكِ اللذيذة إذا أردتِ المحافظة على شباب ونضارة  بشرتِك ..


فوائد الكافيين للبشرة:


الكافيين المتواجد بكميةٍ كبيرةٍ في القهوة والشاي يُعتبر عنصراً ممتازاً في العناية بالبشرة، لذا ستجدينهُ اليوم في العديد من كريمات ومقشرات البشرة من أبرز ماركات الجمال والعناية بالبشرة .. تسألين لماذا؟! .. الجواب بسيط، فالكافيين يزيد من تدفق الدم، الأمر الذي تحتاجه النساء والرجال على حدٍ سواء للمحافظة على شباب ورونق بشرتهم، وإليكِ باختصار بعض فوائده لكِ:


- يُساعد في التخفيف من مظهر السيليولايت العنيد الذي يظهر على الأوراك والأرداف.
- ينفخ وينعم البشرة مؤقتاً.
- يشد ويقلص حجم الأوعية الدموية.
- يُعيد إحياء مظهر الجلد المتعب والمرهق.


طريقة عمل خلطة القهوة الجمالية في منزِلِك:
ماسك للحصول على بشرةٍ نظرة .. إمزجي البن المطحون مع صابون الجسم السائل وإستخدميه كمقشرٍ للجسم من مرة إلى مرتين أسبوعياً، ستحصلين بعدها على بشرةٍ مشرقةٍ ومشدودةٍ أكثر، كما يعمل هذا المقشر بشكلٍ مثاليٍ قبل وضع لوشن التسمير إذا كنتِ من مستخدميه.


إستمتعي بشربك للقهوة بالشكل الذي تُفضلينه ولا تنسي الإكثار من شرب الماء لأن الكافيين من المواد المُدرة للبول والتي تُؤدي إلى الجفاف إذا لم يتم الإحتياط بشرب كمياتٍ إضافيةٍ من الماء

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة