سيدتي

منتجات العناية بالبشرة و الجسم

منتجات العناية بالبشرة



















































































































Rehydrating Toner

هذا المقوم الناعم غير جاف وخالي من الكحول، يتناغم مع بشرتك كونه يغطيها ويمنحها الرطوبة وهو مزيج من الألوفيرا مع زيت اللوز ومرطبات للجلد ومستخلصات من الأعشاب والكولاجين والانتوين، يستخدم للتخلص من آثار المنظفات والزيوت والخلايا الميتة، يستخدم مرتين يومياً باستخدام كرة صغيرة من القطن من الداخل والخارج.
Firming Foundation Lotion

يعمل هذا المستحضر على العناية بالبشرة وعلى تجديدها وشدها ليكون كريم أساس وحماية تحت المكياج عني بفيتامين (E.C.A) فهو يشد ويرطب ويغذي الجلد، مركب ليعطي حماية يومية خلال النهار من الرياح والتلوث يتحكم بمظاهر الشيخوخة ويحفظ للبشرة حيويتها ورطوبتها، ينصح باستخدامه يومياً تحت الماكياج.
Aloe Activator

مرطب فريد من نوعه ومنظف للبشرة، مركب من الألوفيرا المثبتة مع الانتوين أظهرت الدراسات بأنه مادة تساعد على تجيد الخلايا تحتوي على الأنزيمات والأحماض الأمينية ويستخدم مباشرة لمعالجة الإصابات الرياضية البسيطة لمنع الالتهابات وعدم الشعور بالراحة.
Exfoliating Cleanser

يجعل البشرة تبدو ناعمة، ينظف ويلين غير لزج وغير مهيج للبشرة لأنه متوازن في (pH) يشعرك بالنظافة ينظف الماكياج والأوساخ باستخدام قطرات قليلة منه، يمكن أن يستخدم كخطوة أولى لتحضير البشرة للغسيل بالألوفيرا المستخدمة للوجه أو كجزء من حياتك اليومية لغسيل البشرة، ينصح بتنظيف الوجه والرقبة به مرتين.
Facial Contour Mask Powder

يعطي بشرتك نضارة وأناقة الصالون، تترك البشرة حيوية ونضرة أكثر من أي وقت، ينظف المسامات، مركب نادر من جيل الألوفيرا المثبتة والانتوين يجدد خلايا البشرة ويعطي مستحضر خفيف سهل الاستخدام على الوجه والرقبة يحتوي على الالومين والمالتوديكسترين الذي يشد البشرة وعلى الكاولين التي تمتص الزيوت الزائدة وكما أنه يحتوي على الالنتوين والبابونج الذي يجدد الخلايا ويزيد من سرعة نمو الخلايا الجديدة ينصح باستخدامه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
Recovering Night Crème

غني بالفيتامينات يستخدم ككريم ليلي للتقليل من التجاعيد حتى الدقيقة منها يجعل البشرة شابة أكثر وينعش البشرة ويعيد لها حيويتها بإعطائها الرطوبة والليونة اللازمة، تحتوي على مواد مستخلصة من القمح الطبيعي ومن زيت المشمش والجوجوبا المعادلة بالماء والكولاجين المذاب والمرنين التي تخفف من ظهور الخطوط الدقيقة يستخدم على الوجه بأكمله ليلاً.
Aloe Fleur De Jouvence Kit

للحصول على مجموعة تجميل فعالة وتدوم طويلاً أوجدنا هذه المجموعة المكونة من الألوفيراجيل المثبت مع مواد فريدة طبيعية كالمرنين والكولاجين مع مرطبات فريدة للتخلص من آثار الزمن ومن آثار الإرهاق والبيئة هذه المجموعة متوفرة مع مرآة وبعلبة أنيقة كاملة أو مواد متفرقة.
Alpha -E- Factor

ستتمنى لو أنك وضعته على بشرتك فهو سائل حفيف وغني بمواد فعالة بدءاً من الألوفيراجيل المثبت والمقوي بفيتامين C.E.A وزيت ومواد أخرى فعالة لحماية البشرة ضد عوامل الطبيعة وتشققات البشرة وهو مضاد لعوامل التأكسد أنه لا يشبه أي مستحضر قمت باستخدامه من قبل فهو يعزز الليونة ويجعل البشرة الحساسة والأكثر جفافاً طبيعية. يقلل من التجاعيد ويحتوي على مواد معقمة طبيعية تحافظ على البشرة نظيفة ومحمية.

Aloe Eye Makeup Remover


سائل لطيف ولكنه فعال، مزيل للمكياج المكون من زيوت أساسية لتمنحك فوائد التنظيف (خالية من الزيوت) ومكوناته الأساسية هي منتوجنا الأساسي: الألوفيراجيل المثبت والذي يمنحك العناية وسهولة التكيف مع البشرة والتغذية وهو مقوى بمواد تعمل على ترطيب وحماية البشرة.
Aloe First

يجب على كل مجموعة إسعافات أن لا تخلو من هذه المادة، اعتباراً من المطبخ حتى الحمام عليك أن تصطحبه معك عند الذهاب إلى التخييم أو إلى شاطئ البحر ليحمي الاضطرابات التي تحدث للجلد كالتقشر والحكة (لأقسام الجسم العارية خاصة) فهو يتكون من مادة أساسية هي الالوفيراجيل المثبت الذي يحتوي على مادة (البروبوليس) المسماة العكبر (الموجودة في خلايا العسل) والتي تعمل كمادة معقمة طبيعية لحماية الجلد كما أن هذا المستحضر يحتوي على إحدى عشرة مادة خاصة مستخلصة من النباتات لترطيب البشرة سهل الاستخدام حتى عندما تكون ملامسة الجلد مؤلمة، متوازن الـ (pH) ليعمل على الشعور بالراحة وتسكين وتهدئة أشد حالات الجلد الحساسة كما يستخدم لحماية الشعر من ضرر الكلور ويستخدم كمرطب لبشرة القدمين بعد إزالة الشعر بالشمع. فاحصلي عليه أولاً !.
R3 Factor

لماذا R3 ؟

أولاً: للمحافظة على رطوبة البشرة

ثانياً: لتجديد المرونة ولمظهر صحي جربيه مرة واحدة وسيصبح وسيلتك الرئيسية لمحاربة علامات الشيخوخة فهو خليط عني من الألوفيراجيل المثبت ومن الكولاجين القابل للذوبان ومن أكاسيد هيدروجينية وهو مدعم بفيتامينات خاصة بتغذية الجلد وتحتوي فقط على فيتامين A وفيتامين E وهو مثالي للتجاعيد الموجودة تحت العينين كما أنه يحافظ على صحة ولون الجلد.
سمات