سيدتي

مجموعة اقنعة للبشرة

Jaloux Micro-plastic Firming Bio-Cellulose Mask Skin Care Cosmetics

 

أقنعة البشرة كثيرة، وهي في ازدياد حايلاً حيث باتت الكثير منها سهل التحضير وبالإمكان عمله في البيت، إذا توافرت العناصر لدينا. معظم هذه الأقنعة من منتجات طبيعية خالصة كالليمون والفواكه والعسل وغيرها.


نقدم لك سيدتي بعض من هذه الوصفات التي تساعد بشرتك على استرجاع نقائها وتجدد خلاياها، ومنها مايساعد على تفتيحها بشكل طبيعي خالص.

قناع الليمون والعسل
أفضل خدمة تقدمينها لوجهك هي هذا القناع الطبيعي بعد أن تكوني عرضت وجهك لحمام بخار سيعمل على تنظيف بشرتك وتفتيحها، بينما يخلصك العسل من البكتيريا المضرة فيحميك من البثور والحبوب. القناع يساهم أيضاً في تدفق حركة الدم في الوجه. استرخي لمدة عشر دقائق ثم أزيليه بماء فاتر. ثم أذيبي قطعة ثلج على وجهك.

قناع الفواكه الطازجه
تحتاجين للمكونات التالية: حبة فراولة، حبة مشمش، دراقة، حبة برقوق، بندورة وخيارة. اهرسي هذا الخليط وأضيفي ربع كوب من الشوفان وربع كوب من قشر اللوز المطحون أو اللوز نفسه. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة. اغسليه بالماء الفاتر ثم البارد وضعي كريمك المرطب.

منظف النعنع والخيار والحليب
من المنظفات الأكيدة لمسامات البشرةوالسهلة التطبيق مزيج من مهروس خيارة صغيرة مع خمس أوراق من النعنع وربع كوب من الحليب. ضعي المزيج في إناء وضعيه على النار حتى تشعري أن المكونات تمازجت مع بعضها تماماً. اتركيه يبرد ثم ضعي القليل من عصير الـ"غريب فروت" دلكي وجهك بالمزيج. هذا المزيج يمكن أن تحتفظي به في الثلاجة لمدة 3 أيام.

جميع هذه الأقنعة سهلة التحضير وبسيطة المكونات، فهي من عناصر معظمها متواجدة بالمنزل بشكل دائم. استغلي سيدتي وجودها بإعادة الفائدة على بشرتك التي تستحق منك عناءاً بسيطاً للمحافظة على نقائها وحيويتها بشكل مستمر ودائم.









سمات