مكياجك .. مفتاح شخصيتك


 هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.


وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأكثرها عملية؛ لأنها لا تحتاج إلى أدوات ماكياج سواء أكانت إسفنج أم فرشاة، فكل ما تحتاجينه هو أصابعك لتدلكي البودرة على بشرة خديك وتمنحيها إطلالتهما الساطعة، ويمكن استخدامها على البشرة مباشرة أو فوق الأساس، ولا تستخدم فوق البودرة إطلاقاً.


أما جِلِِّ الخدود فيشبه كريم " البلاش" إلى حد بعيد في طريقة الاستخدام والفاعلية، لكنه يحتاج منك إلى سرعة في التنفيذ نظراً لسرعة جفافه، وفي المقابل يمنحك جل أحمر الخدود إطلالة أكثر نقاء ونعومة من البودرة والكريم، ولكن عليك تدليك الخد بعناية فائقة حتى يتوزع على بشرتك بشكل متناسق.


وتقدم لك بودرة البلاش كل ما تحتاجينه من إشراق ذكي خصوصاً في المساء، وبمجرد وضع القليل منها على الفرشاة الخاصة ونثرها على أعلى الخد ستمنحك إطلالة دافئة ومضيئة تجعل وجهك أكثر نحافة وتناسقاً، لكن تذكري دائماً أن البودرة لا تطبق إلا مع البودرة، فإذا استخدمت بودرة أساس عليك استخدام بودرة البلاش وهكذا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة