5 نصائح للحصول على ماكياج رائع


1. لا تستعملي محدد اللون الاسود. محدد اللون الاسود يجب أن يبقى دائما اساس علبة الماكياج، ولكن لما تحاولي استعمال ظلال اخرى مثل الازرق الداكن من Lancôme Le Crayon Khôl . ظلال الازرق الداكن ستعزز صفاء اللون الابيض في عيونك وتجعلها أكثر إثارة وجاذبية.


 2. احصلي على رموش غنية. لا داعي لاستعمال الرموش الصناعية إذا كنت تستطيعي ستعمال رموشك الخاصة لمظهر جذاب. تكمن الخدعة الفنية في استعمال اداة لف الرموش الرائعة من Kevyn Aucoin.


 قومي بوضع طبقتين من الماسكارا التي تطيل الرموش ثم طبقة من الماسكارا التي تعزز الحجم مثل ماسكارا Shu Uemura Ultimate Expression. استعملي الفرشاة ببطئ من الجذور وحتى الاطراف للحصول على تأثير يشبه الرموش الصناعية.


 3. الخدود الوردية. لا بد أن اشعة الشمس في الشهورِ الشتائية زادت من شحوب لون بشرتك. ولكن حتى موعد السباحة القادمة يمكنك الحصول على خدود نضرة بلون الخوخ الوردي ورذاذ الذهبي. ننصحك باستعمال


Nars Orgasm. 4. للحصول على بشرة خالية من العيوب. إذا كنت تستعملي اصابعك او الفرشاة لفرد مستحضر كريم الاساس فهذه الخدعة ستعجبك اكثر. استعملي اسفنجة ماكياج عالية الجودة مثل Alcone Non-Latex Sponges وستجدين فرقا كبيرا في النتيجة لأن هذه الاسفنجة تعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة مثالية خالية من العيوب.


5. لون شفاه يدوم طويلا. للحصول على لون شفاه يدوم طويلا، ابدئي باستعمال قلم crayon لتحديد الشفاه والذي يمزج ما بين قلم التحديد وقلم احمر الشفاه مثل Sephora Jumbo Pencil.


حددي كامل الشفاه باللون الذي ترغبين به للحصول على اساس ثابت لا يزول بسهولة، ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه أو ملمع الشفاه للحصول على شفاه طرية وشهية.

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة