كيف تبدين أجمل عند السفر؟


يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين.


إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.


 1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال السفر. تجنبي اقهوة، الصودا، – التي تسبب جفاف الجلد والبشرة.


2. استعملي قناع النوم: على الطائرة وللحصول على نوم هادئ، قومي باستعمال سدادة الاذن والقناع المخصص للنوم. احصلي على بعض الراحة خلال السفر، وتأكدي من النوم باكرا قبل السفر.


3. ارتدي ملابس مريحة: الأحذية والملابس المريحة سيسمحان لك بالتنقل والحركة بحرية وراحة تامة أثناء السفر. إذا كنت ستتوجهين لاجتماع قبيل الهبوط فيجب أن تتأكدي من اختيار زي لا يتأثر بالتجاعيد.


يمكنك كذلك تغير ثيابك في أقرب حمام قبل الخروج من المطار.


4. الانتعاش قبل المغادرة: إذا كنت ستقابلين شخصا ما بعد النزول من الطائرة، فيجب أن تبدلي ماكياجك وتسرحي شعرك قبل النزول. استعملي شامبو جاف للتخلص من دهون الشعر، لا تضعي الماكياج قبل السفر، بل قبيل هبوط الطائرة او في المطار. استعملي رذاذ منعش للوجه للترطيب والتخلص من جفاف البشرة.


5. خذي قسطا من الراحة: عند الوصول إلى وجهتك، والدخول إلى غرفة الفندق. خذي حماما سريعا، وقسطا من الراحة على الاقل 15 -30 دقيقة، حاولي الاسترخاء أو اخذ قيلولة قصيرة. استعدي للمقابلة أو الاجتماع وأنت صافية الذهن ومنتعشة.

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة