سيدتي

زيت الورد للبشرة جربيه

أهم فوائد زيت الورد للبشرة


 



إهتمي ببشرتكِ وحافظي على نعومتها من دون هدر المال في شراء مستحضرات غير طبيعية قد تسبّب لكِ الحساسيّة، ولأنكِ تهتمين بجمال بشرتكِ ننصحكِ بإستعمال زيت الورد للإعتناء بها، فتعرفي معنا الى أهم فوائده ولا تترددي بإستعماله في روتينكِ اليومي للعناية بجمالكِ وأنوثتكِ!




 

يرطبّ البشرة الجافة:


 

إن زيت الورد يعدّ مرطباً اساسياً للبشرة الجافة لأنه يداوي التشققات ليجعلها ناعمة وصحيّة، فإستعمليه على المناطق الجافة في بشرتكِ بطريقة سهلة جدّاً، ليس عليكِ سوى تطبيق زيت الورد على البشرة الجافة يوميّاً بواسطة قطنة و ترك الزيت لمدّة ساعة ثم غسله!


 

بشرتكِ النضرة وماء الورد... علاقة حب قديمة!


 

مفيد للبشرة الدهنية:


 

لزيت الورد مفعول رائع على البشرة الدهنيّة أيضاً لأنه يساعدها على فتح مسامها وتخفيف إفرازات الزيوت التي تتسبب بلمعان البشرة!


 

يخفف من تجاعيد الوجه:


 

يمكنكِ إستعمال زيت الورد كمسحضر طبيعي لمكافحة التجاعيد والشيخوخة، لأنكِ عندما تطبقين زيت الورد على البشرة، فهو يعمل على شدّ عضلات الوجه ما يساهم في عدم ظهور التجاعيد على الجلد الخارجي! ليس عليكِ سوى تحضير هذه الخلطة السهلة: إمزجي 10 الى 12 نقطة من زيت الورد مع القليل من زيت اللوز وزيت الزيتون وطبقيها على المناطق المجعّدة!


 

يعالج إلتهابات البشرة وحبّ الشباب:


 

تحتوي تركيبة زيت الورد على معادن مضادة للإلتهابات، تعمل على معالجة الجلد من جميع الجراثيم كحب الشباب والبثور التي تسبب إلتهابات وإحمرار البشرة!


 

إستفيدي من فوائد البابونج على بشرتكِ مع هذه الخلطات!


 

يعالج البشرة الحساسة من حروق الشمس:


 

إذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة وتعرّضت لحروق الشمس أثناء التسمير، لا يمكنكِ إستعمال المستحضرات العادية لتخفيف الحروق لأنها قد تسبّب لكِ الحساسية الأمر الذي سوف يزيد الألم، لذلك، ننصحكِ باللجوء الى المستحضرات الطبيعية كزيت الورد لأنها ستعالج الحروق وتخفف الألم من دون أن تسبب لكِ أثاراً جانبية غير مرغوبة!


حضري هذا المزيج عند الحاجة : إخلطي 3 نقاط من زيت الورد مع 20 مل من زيت الجوجوبا وبعض النقط من زيت اللافندر وزيت البابونج!


 

يعالج الجروح والتشققات:


 

يمكنكِ بسهولة معالجة الجروح النازفة بزيت الورد لأن تركيبته تساهم في وقف النزيف كما أنها تمنع إلتهاب الجرح.












سمات