شريهان اشتهرت بجمال شعرها الطويل اليكن السبب

شريهان اشتهرت بجمال شعرها الطويل اليكن السبب
  • شريهان اشتهرت بجمال شعرها الطويل اليكن السبب
3 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

بمناسبة عيد ميلاد النجمة شريهان، تعرفوا معنا على أسرار اطلالاتها الايقونية على مر السنوات وسر جمال شعرها الطويل والكثيف:



جمال شريهان الايقوني



النجمة المصرية شريهان تعكس بملامحها الجمال العربي الشرقي بعينيها السوداوين وشفاهها الممتلئة وشعرها الاسود وبشرتها النقيّة، لتشكل نموذجا لجمال المرأة العربية ومثالا في الحفاظ على شبابها على الرغم من سنوات عمرها الـ 53.



ولطالما سحرت شريهان الملايين من جمهورها بلوكاتها المتجددة في عالم الجمال حيث كانت معجباتها يترصدنها كي يستوحين منها جديد صيحات رسمات المكياج الراقي والمبتكر لتطل في كل مرة عليهم بشكل مختلف ومبهر بعيدا عن الاطلالات المملة والمكررة.



وأبرز ما اشتهرت فيه شريهان اجادتها اختيار لرسمات العين بأسلوب انيق من خلال رسمة الآيلانير المسحوب للأعلى والذي منحها لوكاً راقياً ونظرات مفعمة بالاغراء الانثوي، فيما لاحظنا تنوعها في اختيار ظلال الوان العين المشرقة بدون ابتذال وفق المناسبة التي كانت تظهر بها، واكملت جمالها بمحافظتها لغاية اليوم على رسمة حواجبها العريضة والكثيفة والتي تؤطر عينيها بكل جاذبية ودقة.



اسرار شعر شريهان



الفنانة الاستعراضية شريهان تعتبر من النجمات السباقات في اعتماد تسريحات شعر مبتكرة وجريئة بمختلف الموديلات والتصفيفات المسدلة او المرفوعة او الكيرلي، وما ساعدها على ذلك كثافة وطول شعرها المميز والذي كشفت في احدى المرات عن أسرار جماله.



وتقول شريهان في احدى اللقاءات السابقة لها ان سر جمال وطول وكثافة شعرها على مدى السنوات الماضية ولغاية اليوم يكمن في استخدامها لوصفة عربية قديمة تعمتد في قوامها على خلط زيت الزيتون مع الثوم.



اما طريقة هذه الوصفة فيتم تطبيقها من خلال تقطيع الثوم بشكل ناعم او مهروس، ثم يتم وضعه في مرطبان زجاجي ويصب عليه كمية من زيت الزيتون ويتم تركها في الشمس لمدة اسبوع، ويستخدم المزيج بعد ذلك كحمام زيت للشعر مرة اسبوعيا.



ومع احتفال الجمهور اليوم بعيد ميلاد نجمة الفوازير شريهان، نستعرض لكم أبرز اطلالاتها الجمالية على مر السنوات في الألبوم المرفق.



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة