اقترب فصل الربيع,اطلاتكي بالاخضر الربيعي

اقترب فصل الربيع,اطلاتكي بالاخضر الربيعي
  • اقترب فصل الربيع,اطلاتكي بالاخضر الربيعي
7 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

اختاري باسلوب دار إميليا ويكستيد الفستان الاخضر الشبابي المشدود عند الخصر مع الكسرات التي تزيّن منطقة الصدر والاكمام المتوسطة من ناحية الطول. كما لاحظنا موضة الياقة العالية والقصة المريحة والمتطايرة. يمكنك ان ترتديه تماماً كما في الصورة مع البوتس المخملي بتدرجات الاخضر الداكن.



Elie Saab



من مجموعة ما فبل خريف 2018، اليك هذان التصميمان الرائعان من ايلي صعب بتدرجات اللون الاخضر لكي ترتديهما في مناسباتك خلال شتاء 2018. وقد لفتنا الاستخدام المكثّف للدانتيل الاسود مع الاقمشة المطبعة بالاضافة الى لمسات الكشكش والاحزمة المخملية العريضة.



Giorgio Armani



في هذه الصورة إبتكار لافت من دار جورجيو ارماني مع تصميم البانشو الواسع باللون الخضر وقماش الفرو الناعم لينسدل على الكتاف بشكل عفوي. يمكنك تنسيقه مع البلوزة الزرقاء ذات العقدة على الصدر وقصة البنطلون المستقيم باللون الكحلي.



Mulberry



في حال اردت الابتعاد عن الاطلالات الكلاسيكية مع اللون الاخضر، تقدّم لك دار مولبيري فستان حريري واسع مع طبقات متعددة من الاقمشة لتمنحط مدى أطول، مع الياقة العالية التي تنسدل منها شرائط رفيعة. من دون أن ننسى البوتس الذي يأتي عالي الساق ليكمّل الستايل العصري.



Oscar de la Renta



قدّمت دار أوسكار دي لا رينتا بدلة رسمية وأنيقة باللون الاخضر وكما نلاحظ من خلال الصور تجمع بين السروال الضيق الذي يصل الى الكاحل والبلايزر الكلاسيكية التي تأتي مع القبة العريضة. واللافت تنسيق البلوزة المقلمة بالوان الازرق والاسود مع هذه البدلة باسلوب عصري.



Paul & Joe



أطلّي بهذه البدلة المخملية والواسعة مع اللون الاخضر الفاتح من بول اند جو بتصميم مبتكر ومريح خصوصاً أن تفاصيل الجاكيت تبدو ملفتة للنظر سواء من خلال القبة الذكورية العالية أو تفاصيل الجيوب البارزة والرباط الذي يلتف حول الخصر.



Stella McCartney



تصميم عصري وغريب في هذا التصميم الاخير من ستيلا مكارتني مع الفستان القصير المصحوب بأقمشة التول المزخرفة بطبعات ورسمات ملفتة بالابيض. فيبدو هذا الفستان غير تقليدي ويكتمل مع حذاء المول الجلدي باللون البيج الداكن.



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة