الفخامة والاناقة اتيكيت منزلي مميز

الفخامة والاناقة اتيكيت منزلي مميز
  • الفخامة والاناقة اتيكيت منزلي مميز
6 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

في هذه الصورة يتميز المجلس بالفخامة مع اللون البني والارض المزخرفة، مع الخشب على الجدران بشكل قناطر هندسية والرسوم الذهبية. ولا شك أنّ الاثاث الخشبي هو الذي يتلائم أكثر مع هذا التصميم، وللحفاظ على الطابع الشرقي يمكن أن يكون محفوراً.



تأتي المجالس المربعة لتسمح للنساء بالتحدث براحة في أجواء عنوانها الفخامة، مع استعمال الأقمشة المزخرفة بالوان الابيض الاحمر، والديكور الخشبي على الجدران والسجاد الكبير الذي يعطي طابعاً شرقياً. كما أن الاضاءة الموجودة في هذه الصورة تزيد من فخامة المجلس مع اللوحات الفنية لتكون محط انظار كل من رآها.  



أضيفي اللون الازرق الفاتح من خلال المفروشات الخاصة بديكورات المجالس النسائية، وبالنسبة للسجاد اختاريه مع نقشات تقليدية. وكما تلاحظين في الصورة تم استخدام الثريات المشعة مع الاسقف الهندسية. وما لفتنا أيضاً المساحة الواسعة والباب الرئيسي الضخم بتفاصيل اللون الخشبي.



إن كنت تحبين الابتعاد عن اللون البني، إليك في هذه الصورة ديكورات مجالس نسائية فخمة بتدرجات الازرق والبيج وقد انعكست بشكل مشرق على الستائر الحريرية المنسدلة من الاسقف، أضيفي الى ذلك طاولات الرخام المزخرفة مع الواجهات الكبيرة والمرسومة بزخرفات عربية.



أهم ما يميّز ديكورات المجالس هو استخدام الثريات المتعددة من حيث الاحجام والموديلات الذهبية مع الستائر الضخمة على كامل الجدران باللون الاصفر. كما يمكنك ادخال الالوان على الارائك العربية والتمثل بديكور هذا المجلس مع الاقمشة الملونة والوسائد المرسومة باسلوب عصري.



إذا أردت إضافة لمسة من الفخامة إلى المجالس النسائية، يعتمد هذا  الديكور الشرقي على القناطر اللماعة والزجاجات المنقوشة مع استخدام طاولات الخشب لتزيينها بالاكسسوارات والورود. اما الارضية ذات الأشكال الهندسية فتتناسب تماماً مع الذوق الشرقي.



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة