تجربة حيل الحب

تجربة حيل الحب
  • تجربة حيل الحب
1 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

الضغوط اليومية في الحياة ومشاكل الشغل والأطفال والأسرة كلها أمور ينبغي التفكير فيها مع تقدم سنوات الزواج,هل فطرتي يوما في إحياء ذكرى زواجكما؟أنتي مشغولة لاتقلقي إليكي الحل يمكن تخصيص يوم واحد فقط لكي ولزوجكي للإحياء الحب بينكما وقضاء يوم ممتع واسترجاع الذكريات الاولى لحبكما وإشعال شمعة الحب بينكما إتبعي النصائح التالية:



التفرغ بشكل كامل 



أي إعطاء الوقت والطاقة والالتزام للزاوج. مثلًا هناك الكثير من الناس الذين يقولون إنّ لديهم ليالي مخصصة للخروج من المنزل. ولكنّ كثيرين لا يعرفون ما يجب عليهم القيام به. من هذا المنطلق، يجب الخروج من الروتين اليومي عبر النشاطات التي ترفع الأدرينالين وتزيد من العاطفة.



تعديل توقعاتك



في هذه الخطوة يجب أن تكوني شخصًا واقعيًّا. إذا كنتِ تتوقعين أن يكون لديكِ أفضل صديق وشريك، ومشجع ورفيق للسفر، فهذا كثير من شخص واحد. لذلك فإنّ طلب تلك الامور لا يكون من شخص واحد فحسب. بل يمكن القيام بتلك النشاطات عبر شبكة صداقات واسعة. اعطي زوجكِ بعض الحرية وامضي ليلة مع صديقاتك، وتجاوزي بعض الأمور لتركّزي على الأكثر أهمية.



تجربة حيل الحب



يقدّم فينكل في كتابه بعض الحيل التي يمكن القيام بها لكي تنجح الأمور بين الزوجين. مثلًا ممارسة الكتابة وبعض الهوايات الأخرى. كذلك تشاور الزوجين وبين طرف ثالث، يعيد النظر في الخلاف الذي يواجهانه. التعامل بهدوء ورقي مع الشريك، والمحاولة من تحفيف غضبه، إضافة إلى التقارب والطمأنينة والتواصل بشكل لطيف.



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة