محتويات شنطة البحر

محتويات شنطة البحر
  • محتويات شنطة البحر
1 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

ها قد جاء الصيف وبدأ موسم التخطيط لرحلة ممتعة إلى الشاطئ، و ربما تدركي أن ملابس السباحة الخاصة بك لم تعد جذابة كما كانت. ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة لتغييري كل ثيابك! ولذلك قررت عائلة سين أن تطلعك على بعض النصائح التي ستجدد خزانة ملابسك لتستمتعي برحلتك دون الحاجة لصرف الكثير من النقود.



محتويات حقيبة البحر تحدد أهميّتها



رغم حماستك للذهاب الى الشاطئ، وقضاء يوم كامل من الاسترخاء تحت أشعّة الشمس، انتبهي جيداً للأغراض التي يجب أن تتضمّنها حقيبتك ليوم ناجح بكلّ المقاييس.



اساسيات حقيبة البحر





واقي الشمس



لا تتركي منزلك من دون نوعي واقي الشمس، للوجه بـ50 SPF وما فوق والآخر للجسم بـ20 SPF كحدّ أدنى.



مرطّب الشفاه



لأنّ بشرتها فائقة الحساسية، تتأثر شفاهك بأشعة الشمس فينتج عن ذلك تشققات، باهتة، وتقرّحات. لذا اتركي في حقيبة البحر مرطّب للشفاه بنكهة منعشة!



نظارات جذابة



لن تتمكّني من مقاومة أشعة الشمس، لذا يجدر بك حماية عينيك بالاستعانة بنظارات شمسية جذابة.



قبّعة كبيرة القطر



كي تؤمّني لنفسك أكبر حماية ممكنة، اختاريها بهذا القياس.



غطاء للشعر



من الأفضل أن تحمي شعرك من المياه المالحة أو ماء الكلور بالغطاء الخاص بالسباحة، أمّا إذا كنت تأخذين حمام شمس فقط فلفّي شعرك بمنديل كي لا تؤذيه الأشعة الشمسية. 



قارورة ماء



أنت بحاجة الى شرب ضعف الكمية التي تشربينها في الأيام العادية، اشربي حتّى لو لم تشعري بالعطش.



وسائل للتسلية



كتب، مجلات، آيبود لسماع الموسيقى أو حتّى الآيباد لتصفّح!



جربي ارتداء ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة



أسهل طريقة لتجديد ملابس السباحة الخاصة بك هي ارتداء المايوه ذو القطعة الواحدة. فهذا الستايل سيضفي على جسدك المزيد من الإثارة وذلك لأنه سيقلل أو سيبرز حجم صدرك، وسيكون له تأثير رائع في تعريض كتفيك. ننصحك بتجربة ملابس السباحة الرائعة من تصميم علا.



جربي ارتداء صندل جديد



مع كل الاحترام لتصاميم هافايانا من أحذية الفليب فلوب، أنت بحاجة لشيء جديد أكثر رقياً لتنعشي إطلالتك على الشاطئ..لذا جربي آخر صيحة من أحذية الفلات من علامة غلادييتور. أو الصنادل الجديدة من علامة شبشب التي أضفت على الحذاء البدوي التقليدي لمسة عصرية أنيقة. وإذا كنت ممن يفضلن إخفاء قدمهن جربي ستايل الأحذية المغربية المميزة من آكني ستوديوز.



جددي اطلالتك وارتدِ قطعة قبلية على الشاطئ



الملابس القبلية اختيار مثالي للشاطئ بكل الأحجام والأشكال. يعرف معظمنا أن القفطان التقليدي مشهور كقطعة خارجية ترتدى فوق ملابسك الأساسية. أما الآن فقد أصبح القفطان مصدر إلهام الكثير من القطع الأساسية من تنانير وبلوزات وفساتين. تميزي هذا الموسم بارتداء قطعة عصرية بطابع قبلي. اختاري واحدة من أجمل التصاميم و حقائب الشاطئ البوهيمية من تصميم فيغي.



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة