وصفات سريعة لتطويل الشعر

وصفات سريعة لتطويل الشعر
  • وصفات سريعة لتطويل الشعر
1 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

تطويل الشعر



يُعِدّ مِن أهمّ ما يشغل بال المرأة هو شِعرُها ، وجمالُه ، إذ أنّها تسعى دائِما ، وبشكلا مستمرا مِن اُجل الحُصول على شِعر مُتألِّق ، وطويل ، ولامِع ، ومُتميِّز وتظِلّ تبحث ، مِن أجل أن تجِد أفضل الطُّرُق ، والوَصفات الّتي تُساعِدُها على جمال ، وصِحّة شِعرِها ، ونحن هُنا نشرح ليكي عزيزتُي المرأة مجموعة مِن أسرع الوَصفات لِلحُصول على شِعر طويل ، وصِحّيّ فتابِعيُّنا …



هناك مجموعة كبيرة من الوصفات التي تساعد المرأة على الحصول على شعر طويل، وجميل، و هذه الوصفات يتم تحضيرها من أشياء طبيعية، و ذلك لأن الوصفات الطبيعية دائماً أفضل الوصفات الصناعية.



نصائح للحصول على شعر طويل




  • لكي تحصلي على شعر طويل، وجميل عليكي أن تتبعي مجموعة من الأشياء لذلك نقدم لكي مجموعة من النصائح الواجب إتباعها حتى تحافظي على شعرك ، و تلك النصائح هي كالتالي :-

  • قومي بتمشيط شعرك بإستخدام مشط ذو أسنان واسعة حتى لا يتقصف شعرك، و يجب أن تبدأي أولاً بتمشيط أطراف شعرك وصولاً إلى فروة رأسك .

  • لكي يكون شعرك دائماً جميلاً يجب عليكي تجنب شد الشعر أي لابد من أن يكون شعرك غير مشدود طوال فترة النهار ، و فترة الليل، و لكن يجب أن تقومي بتغيير الأداة التي تقومي بتسريح شعرك بها بواحدة أخرى تجعل شعرك مرتاح .

  • يجب إتباع الأطعمة المتوازنة، حيث أن هناك مجموعة من الأطعمة تساعدك على الحفاظ على شعرك ، وتساعد في تطويله، ومن تلك الأطعمة الكبدة ، و كذلك الأسماك بأنواعها، و اللبن الحليب، و المكسرات مثال البندق، و اللوز، .

  • يجب عليكي تجنب إتباع العادات السيئة التي تضر شعرك من هذه العادات عادة التدخين، تناول الشاي، والقهوة، والمياه الغازية بشكل كبير .



وصفات سريعة لتطويل الشعر




  • هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على شعر طويل، و صحي، وذلك بشكل سريع، ومع مرور الوقت ، وبإتباع تلك الوصفات التي سوف نذكرها لكي الآن يصبح شعرك طويلاً ، وجميلاً في نفس الوقت، ومن هذه الوصفات :-



ماسك البيض




  • إذ أن البيض يساهم بشكل كبير في الحصول على شعر طويل، وبشكل سريع، وكذلك يساهم في لمعان الشعر، وهذا بسبب احتواء البيض على كمية كبيرة من المعادن الضرورية للشعر، وذلك الماسك من الممكن إعداده عن طريق كسر عدد بيضتان ، والقيام بوضع البياض على الشعر .



وصفة العسل




  • ولتحضير تلك الوصفة عليكي إحضار عدد (واحد) صفار بيض ، ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عسل النحل، عدد ملعقة (واحدة) كبيرة من زيت الزيتون ، أما عن طريقة إعداد هذه الوصفة فيكون عن طريق مزج جميع المكونات بشكلاً جيداً، ثم القيام بتدليك فروة الرأس والجذور بها، ثم تركها لمدة تتراوح بين ثلاثون دقيقة إلى أربعون دقيقة، ثم القيام بغسيل الشعر بشكل جيد باستخدام الماء البارد .



وصفة زيت اللوز




  • وفي هذه الوصفة يجب إحضار عدد ملعقة واحدة من الماء، وعدد ملعقة واحدة من زيت اللوز ، عدد ملعقة واحدة من الخميرة، وعدد ملعقة واحدة من فيتامين e، ويمكنكي شراء هذا الفيتامين من الصيدلية، أما عن طريقة إعداده فذلك يكون بواسطة مزج جميع المكونات بشكل جيد، ووضعهما على الشعر ثم القيام بغسله .



وصفة المايونيز




  • وفي تلك الوصفة عليكي أن تحضري عدد ملعقتين من زيت الخروع ، وعدد ملعقتين من المايونيز، ومقدار نصف ملعقة من زيت الزيتون، عدد (واحد) صفار بيضة، ولإعداد هذه الوصفة قومي بمزج جميع المكونات بشكل جيد ثم وضعهما على الشعر لمدة خمس ساعات بالتقريب، ثم القيام بغسل الشعر بالماء بشكل جيد جداً .



وصفة زيت جوز الهند




  • ولكي يتم إحضار هذه الوصفة نقوم بإحضار عدد بيضة واحدة، عدد ملعقتين من زيت الزّيتون، وعدد ملعقتين من زيت جوز الهند، وعدد ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل، ولكي تعدي تلك الوصفة قومي بمزج جميع المكونات بشكل جيد، وضعيهم على على شعرك لمدة زمنية قدرها خمسة عشر دقيقة، ثمّ أغسلي شعرك باستخدام الشامبو المناسب لنوعه.



وصفة زيت الثوم




  • وفي تلك الوصفة قومي بإحضار ملعقة واحدة من زيت الثوم ، وعدد ملعقة واحدة من زيت الخروع، وعدد ملعقة واحدة من زيت جوز الهند، وعدد ملعقة واحدة من زيت اللوز، بالإضافة إلى عدد ملعقة واحدة من زيت الصّبار، ولإعداد هذه الوصفة يجب مزج جميع المكونات السابقة بشكل جيد، ثم وضعهما على الشعر لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم غسل الشعر جيداً .



تطويل الشعر في ليلة واحدة!!فتاة أجنبية تبتكر وصفة لتطويل الشعر بليلة فهل هذا ممكن؟



 



انا استخدمت هذه الطريقة قديمة وقبل لا اشوف هذا الفيديو هي حلوة و تنطي نتائج وأهم هذه النتائج هو إيقاف تساقط الشعر بالمناسبة اجت ايام استخدم صودا بدل الملح هم زين واستعمل أيضا طريقة الأسبرين مع الشامبو هم جيدة توقف التساقط واستعمل أيضا طريقة الثوم وية الشامبو هم زينة و نصحت ناس بيها وجابت نتيجة أيضا استعملت طريقة كحل الاثمد مع الشامبو كلش حلوة خصوصا لذوات الشعر الأسود والبارحة استعملت طريقة هي خلطت شوي قهوة مع الشامبو والله روعة روعة روعة كلش تنعم الشعر والله عندي طرق كثيرة و زينة أحيانا إغلي بابونج انتظره يبرد اخلطة مع شوي شامبو وغسل به شعري





إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة