Notice: Undefined variable: shortened in /home/almraah/public_html/article.php on line 262
أخطاء تفاديها خلال يوم زفافك - مجلة المراة

أخطاء تفاديها خلال يوم زفافك

أخطاء تفاديها خلال يوم زفافك
  • أخطاء تفاديها خلال يوم زفافك
0 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84
يحتفل الزوجان السعيدان بصحبة العائلة والأصدقاء. لكن هذه اللحظات المدهشة والخطط البديعة قد تأخذ منعطفاً آخر في حال وقوع العروس في واحدة من الأخطاء غير المستحبة. ولتجنب التعرض إلى إحدى هذه المواقف الحرجة التي قد تفسد جمالية هذه المناسبة الاستثنائية، إليكِ ست نقاط حول أهم الأمور التي عليكِ تفاديها في ليلة العمر:

1- اختيار طريقة مكياج جديدة كلياً عليكِ في يوم الزفاف
يعتبر اختيار طريقة مكياج جديدة كلياً في يوم الزفاف من أفدح الأخطاء التي تقع بها الكثير من العرائس مراراً وتكراراً. فهنالك الكثير من الوقت الكافي قبل الحفل الكبير لاختبار الإطلالة الأنسب سواءً كان مع مكياج العيون الدخانية أو الشفاه الحمراء أو الرموش الصناعية. لكن يوم الزفاف هو بالتأكيد ليس باليوم المناسب لخوض مغامرة غير محتسبة في هذا الخصوص. لذا إياكِ والمخاطرة!

2- اختيار إطلالة مبالغ بها لحفل الزفاف
ترغب كل عروس في الظهور بهيئةٍ ملكية ساحرة لكن ذلك لا يعني المبالغة، والوقوع في خطأ الابتذال والتكلّف غير المبرّر. فقد تعتقد بعض العرائس أن هذه الليلة تعني الظهور بإطلالة فريدة ومختلفة كلياً، ما يدفعهن إلى التطرف في خياراتهن وأذواقهن، كاستخدام الكثير من مستحضرات التجميل على سبيل المثال أو الاستغناء عنها نهائياً! قد تبدو الفكرة جيدة بشكلها النظري لكن تطبيقها على أرض الواقع قد يؤدي إلى نتائج كارثية. فإن كنتِ من محبات المكياج الطبيعي، تأكدي من تعزيز هذا الطابع وإبرازه. أما إن كنتِ من عاشقات المكياج الصاخب، فلكِ كامل الحرية للتألق بإطلالة جريئة في الليلة الموعودة.

3- الخضوع لجلسة عناية بالوجه أو تقشير بشرة قبل حفل الزفاف مباشرةً
ترغب جميع العرائس بالحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، للتألق بالصور الفوتوغرافية والظهور بصورةٍ مثالية خلال هذا اليوم الذي يتخلله الكثير والكثير من التصوير. وبالطبع فإن الاهتمام ببشرتكِ أو الخضوع لجلسات علاجية للوجه قبل بضعة أشهر من موعد الزفاف هو فكرة عظيمة للغاية، ويعتبر جهاز FaceSpa من براون الخيار الأفضل للعناية ببشرتك في المنزل، والاستعداد لليلة الكبيرة على أمثل وجه. حيث يقدم الحلّ الأروع للتخلص من الشعر غير المرغوب به وتنظيف البشرة وتقشيرها وتنشيطها، مهيئاً إياها لتطبيق المكياج بصورةٍ فعالة، ما يوفر لكِ ستة حلولٍ رائعة في جهازٍ واحد.

4- عدم الخضوع لجلسة أولية لاختبار طريقة المكياج وتسريحة الشعر
لا ينبغي على العروس الانتظار حتى يوم الزفاف لاختيار التسريحة وطريقة المكياج، فذلك قد يؤدي إلى الحصول على نتائج غير مرضية. فالخضوع لجلسة أولية لاختبار طريقة المكياج وتسريحة الشعر أمرٌ هامٌ للغاية، ولا ينبغي التغاضي عنه حتى في حال التعامل مع أخصائيي تجميل بارعين أو محترفين. فالخروج بإطلالة غير موفقة بعد الانتهاء من تجهيز العروس هو الكابوس الأسوأ على الإطلاق! فلن يكون هنالك وقتٌ كافٍ لإجراء أية تعديلات تود العروس القيام بها. لذا من الضروري الحجز لجلسة أولية واختبار طريقة المكياج وتسريحة الشعر مع أخصائي التجميل المنشود قبل موعد الزفاف، ما يضمن الحصول على نتائج رائعة ترضي العروس وتسعدها.

5- عدم الاستعانة على الإطلاق بأخصائي تجميل لوضع المكياج أو تسريح الشعر
ربما كانت هذه النقطة هي الأهم على الإطلاق، فالاستخفاف بضرورة الاستعانة بأخصائي تجميل يعني احتمالية كبيرة لعدم الظهور بإطلالة جذابة. فمن المهمّ جداً اختيار مصفف شعر بارع وأخصائي مكياج ماهر في هذه الليلة التي لن تتكرر! فهؤلاء الأخصائيون سيوظفون مهاراتهم الخاصة ويقومون بمهامهم التي تضمن لكِ التباهي بمكياجٍ جميل لا يتأثر بذرف دموع التأثر طوال السهرة، كما سيحرصون على الاهتمام بشعرك على أفضل وجه، لتتألقي بشكلٍ مذهل في جميع الصور.

6- عدم استخدام مستحضرات تجميل مقاومة للماء
عادة ما تصاب العرائس بالتأثر في لحظاتٍ معينة خلال حفل الزفاف، ما يدفعهن للبكاء وذرف الدموع في لحظةٍ ما. فهي تجربة عاطفية للغاية بكلّ تأكيد! لذا من الضروروي جداً اختيار مستحضرات التجميل المقاومة للماء بعناية لهذه الليلة المنتظرة. فآخر ما ترغب به أي عروس هو أن يفسد مكياجها بسبب الدموع وتتأثر إطلالتها في هذا الحفل الأهم بحياتها.

إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة