Notice: Undefined variable: shortened in /home/almraah/public_html/article.php on line 262
أسرع الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف - مجلة المراة

أسرع الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف

أسرع الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف
  • أسرع الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف
0 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84
إذا كنت من العرائس اللواتي يردن نتيجة سريعة لتبييض بشرتهنّ قبل الزفاف، إعرفي أنّ هناك مجموعة من الوصفات بإنتظارك مع ياسمينة:


- خلطة البرتقال المجفّف ولبن الزبادي:

يمكنك تجفيف البرتقال في المنزل عن طريق وضعها تحت الشمس، فتجفّ، وتذهب كل الرطوبة عنها، ثمّ يمكنك طحن هذه القشور، لتتحوّل إلى مسحوق ثمّ خلط ملعقة كبيرة منه مع أخرى من لبن الزبادي الطازج، ليتحوّل الأمر إلى عجينة. ثمّ ضعيها على وجهك لمدة ثلث ساعة، ثمّ أزيليها، واغسليها بالماء الفاترة.

- خلطة الطماطم ودقيق الشوفان:

تعتبر الطماطم من أنواع الخضار المثاليّة لتبييض البشرة، لهذا يمكنك دائماً إدراجها ضمن مكوّنات خلطات التبييض، وهناك عليك هرس حبّة من الطماطم في الخلاط الكهربائي، ثمّ إضافة ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان عليه، وبعدها ملعقة أخرى من لبن الزبادي، ومزج كل هذا الخليط مع بعضه البعض لمدة لا تقل عن العشر دقائق. ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة مرتين أسبوعياً، وتأكدي من أنّك ستكونين العروس ذات البشرة الفاتحة يوم الزفاف.

- خلطة العسل والحليب وعصير البرتقال:

مكوّنات ثلاثة تتنافس فيما بينها في مجال العناية بالبشرة، وفي التبييض على وجه الخصوص، فأنت تحصلين على بشرة بيضاء مثالية قبل موعد حفل الزفاف، لمجرّد مزج نصف كوب من عصير البرتقال، وآخر من الحليب، وملعقتي طعام من العسل، ووضع المزيج على وجهك لمدة عشرين دقيقة، وتحقيق هدفك سريعاً.

إلتزمي خطوات هذه الوصفات الثلاث ومكوّناتها، وتأكدي من أنّ بشرتك ستشعّ جمالاً وبياضاً في يوم زفافك.

إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة