خطوبتك والحب,تسريحات ومكياج

خطوبتك والحب,تسريحات ومكياج
  • خطوبتك والحب,تسريحات ومكياج
5 صورة

Notice: Undefined variable: post_date in /home/almraah/public_html/article.php on line 84

لكي تتألقي يوم خطبتك بتسريحة شعر رائعة، لا تترددي بالإعتماد على الضفيرة الناعمة التي تأتي مع الشعر الطويل المموّج مثلما تشاهدين في هذه الصورة للوك في قمة الحيوية والأناقة.



للمكياج، تألقي يوم خطوبتك بالستايل الكلاسيكي والجذاب بالوقت عينه. إستخدمي ظلال الجفون من الألوان الترابية والداكنة التي تعزز جاذبيتك وضعي خط آيلاينر دراماتيكي لنظرة في قمة السحر. إختاري أحمر الشفاه الناعم لكي لا يبدو اللوك مبالغاً فيه.



لإطلالة ساحرة وفي قمة الأنوثة يوم خطوبتك، لا تترددي بالإعتماد على المكياج العصري مع أحمر الشفاه باللون المات أو المطفأ الرائج جداً الآن ورسم خط آيلاينر مجنح لنظرة جميلة ولوك متناسب.



أما إذا كنت تفضلين أن ترفعين شعرك ولكن يبقى الستايل أنيق وجميل، يمكنك الإعتماد على الضفيرة الكبيرة التي تربط كل شعرك وتزيله عن وجهك. هذه التسريحة سوف تجعلك مميزة وتبرز من جمال وجهك.



إذا كنت من محبي اللمسات الناعمة والطبيعية، لا تترددي بوضع بعض الأكسسوارات مثل الورود الصغيرة والأنيقة على شعرك لكي تعززي من اللوك في قمة الأنوثة والجمال في يوم خطوبتك.



أما إذا كنت تفضلين اللمسات الأكثر نعومة وبساطة، يمكنك وضع أحمر الشفاه من اللون الزهري أو اللماع وتكثيف المسكارا على رموشك. إعتمدي على رفعة الشعر مع الضفيرة والخصل المنسدلة بنعومة للوك أنيق ويتناسب مع شخصيتك.



 



إقرئي أيضا

تابعي أهم وآخر الأخبار على مجلة المراة